الرياضة العالمية

مخاوف من عدم إقامة مباراة أرسنال وآيندهوفن في الدوري الأوروبي بموعدها

كشفت “تليجراف” الإنجليزية عن وجود شكوك حول إمكانية إقامة مواجهة أرسنال وآيندهوفن، يوم الخميس القادم، ببطولة الدوري الأوروبي.

ويستضيف ملعب الإمارات مباراة الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات الدوري الأوروبي، موسم 2022/23.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي، قد أعلنت يوم الجمعة الماضية، تأجيل منافسات الجولة السابعة من البطولة عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وحسب التقارير فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم واثق، من أن المواجهات الأوروبية الأخرى المقرر عقدها يوم الخميس ستقام في موعدها، ومع ذلك هناك شك بشأن مباراة أرسنال وآيندهوفن.

وقالت الصحيفة إن هناك مخاوف من أن تكون هذه المباراة واحدة من العديد من المتأثرين بنقص الشرطة، حيث يحتاج الكثير منهم للمساعدة بفترة الحداد الوطنية والاستعدادات لجنازة الملكة في 19 سبتمبر بدلاً من إدارة مباريات كرة القدم.

وقال متحدث باسم مجلس رؤساء الشرطة الوطنية: “تعمل شرطة المملكة المتحدة بشكل وثيق مع المنظمات الأخرى، لضمان سير الأحداث بأمان وبأمن مناسب”.

وأضاف: “بعد قرارات الدوري الإنجليزي الممتاز والدوريات المحلية بإلغاء مباريات نهاية هذا الأسبوع، سنعمل مع أندية كرة القدم لمحاولة ضمان إجراء مباريات كرة القدم بأمان، حيثما أمكن، عند موازنتها مع متطلبات دعم الأحداث الوطنية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى