الرياضة العالمية

مدرب أرسنال الإنجليزي : مبابي كان يريد الانضمام لريال مدريد

كشف أوناي إيمري، مدرب أرسنال الإنجليزي الحالي وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق، أن نجم منتخب فرنسا المتوج بكأس العالم كليان مبابي، كان يرغب في اللعب لريال مدريد الإسباني عندما كنت مدربا لفريق العاصمة الفرنسية.

وأضاف إيمري لبرنامج رياضي إسباني أنه بذل جهودا كبيرة  مع إدارة باريس سان جرمان لإقناع  مبابي وعائلته بمشروع الفريق كما قاموا بتلبية كل مطالبه المالية لتحويل وجهته من مدريد لباريس. وتابع  إيمري: ” تحدثت مع والده لإقناعه بالتوقيع لباريس سان جيرمان ، لقد كان يرغب في الذهاب لريال مدريد وكان يملك أيضًا فرصة اللعب لبرشلونة”.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن بشكل رسمي بقاء مبابي رفقة الفريق في الموسم المقبل 2019 /2020 وأنه لن يرحل إلى أي نادي آخر في الميركاتو الصيفي. وذلك بعدما ألمح الفرنسي  خلال تصريحات له  إلى إمكانية الرحيل عن النادي الباريسي، وأنه بحاجة لتحمل المزيد من المسئولية.

يشار  إلى أن مبابي سجل 32 هدفًا وهو على بعد 4 أهداف من الأرجنتيني ليونيل ميسي ويحتاج لتحقيق إنجاز فريد لتجاوزه في اللقاء الأخير أمام ستاد ريمس حيث عليه تسجيل سوبر هاتريك لمعادلة الأرجنتيني أو 5 أهداف لتجاوزه للفوز بجائزة الحذاء الذهبي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى