الرياضة الليبية

مدرب الترجي يفسر أسباب الإقصاء المفاجئ من دوري أبطال أفريقيا

 تأسف راضي الجعايدي مدرب الترجي لمغادرة وخروج  فريقه مسابقة دوري أبطال أفريقيا عقب الخسارة  مساء الجمعة أمام وفاق سطيف الجزائري بهدف لصفر  بعد التعادل ذهابًا بدون أهداف.

وقال الجعايدي خلال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:  قدمنا مباراة جيدة  وهددنا مرمى سطيف لكن لم نستطع مرة أخرى ترجمة الفرص إلى أهداف وحتى بعد أن استقبلنا الهدف أتيحت لنا  فرص للتسجيل لكن الحظ وقلة التركيز وغياب اللمسة الأخيرة حرمنا من التسجيل.

وحول التشكيلة التي خاض بها المباراة،  قال الجعايدي: كنت قررت أن أضع كينجسلاي إيدو على دكة البدلاء لأن معنوياته كانت هابطة بسبب الفرص التي أضاعها في مباراة الذهاب وأخبرته  أنني سأدفع به  في الشوط الثاني.

وأضاف: اخترت الاعتماد على محمد علي بن حمودة لأنه يمر بفترة جيدة وأحرز أهدافًا حاسمة في الدوري المحلي كانت تنقصنا جزئيات صغيرة للوصول إلى شباك منافسنا.

وحول التحويرات التي قام بها وجاءت متأخرة قال:  لم أقم بالتغييرات منذ بداية الشوط الثاني لأننا كنا نصل الى مرمى المنافس  باستمرار .

وتابع: أقحمت كوفي لتفعيل الناحية الهجومية  الهجوم لتعويض حمدو الهوني الذي خرج بداعي الإصابة  لكن أضعنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل وهذا ما يزعجني حقًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى