الرياضة الليبية

مدرب المصري يستبعد مفتاح طقطق من مواجهة الزمالك بالدوري.. لهذا السبب

أعلن طارق العشري، المدير الفني لفريق النادي المصري البورسعيدي، استبعاد اللاعبين الليبي مفتاح طقطق والبوركيني سعيدو سيمبوري، من معسكر الفريق الذي يستعد لمواجهة الزمالك في أول مباراة له مع عودة منافسات الدوري المصري الممتاز والمقرر في 6 أغسطس المقبل.

وأكد العشري، في تصريحات صحفية، أن استبعاد الثنائي طقطق وسيمبوري، من معسكر المصري جاء بسبب عدم جديتهما في التدريبات التي يخوضها الفريق استعدادا للمواجهة المهمة أمام الزمالك.

وشدد على أنه وجه إنذارا شديد اللهجة لجميع لاعبي الفريق باستبعاد طقطق وسيمبوري، حيث إنه لن يشارك في المباريات إلا اللاعبين الذين يقاتلون في التدريبات من أجل حجز مكان أساسي في التشكيلة الرسمية، مؤكدا أنه لا يوجد مكان لأي لاعب غير جادي في التدريبات.

وقال مدرب المصري إن استبعاد طقطق وسيمبوري من تدريبات الفريق ونزولهما للتدريب مع ناشيء الفريق سوف يستمر لحين التزامهما في التدريبات والقتال من أجل العودة لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن فريق المصري البورسعيدي يحتل المركز العاشر في ترتيب أندية الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة، ويستعد لمواجهة الزمالك صاحب المركز الرابع برصيد 28 نقطة وذلك يوم الخميس 6 أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى