الرياضة العالمية

مدرب المنتخب الإسباني: مباراة جورجيا تحتاج إلى الدقة والتركيز

صرّح المدير الفني الإسباني لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني، بأنه سيبذل أقصى ما في وسعه لضمان ألا يتكرر سيناريو مباراة فريقه أمام المنتخب اليوناني، عندما يواجه نظيره الجورجي.

وقال “إنريكي” خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة جورجيا: نتمنى ألا يحاول منتخب جورجيا استغلال الطريقة نفسها التي خاض بها مباراته أمام منتخب السويد، ونأمل ألا يظلّ اللاعبون متمركزين في منطقة منتصف الملعب كما فعل المنتخب اليوناني أمامنا.

وامتدح “إنريكي” أداء المنتخب الجورجي خلال مواجهة نظيره السويدي، بقوله: استطاعوا بالفعل أن يحصلوا على العديد من الفرص التي كانت ستسمح لهم بإحراز أهداف غالية، ولكن النتيجة كانت الخسارة في النهاية، ولذلك فإننا لن نقلل من شأن مباراتنا القادمة أمام هذا المنتخب، وسنكون مستعدين لكافة الاحتمالات.

وأضاف: لا مفرّ من الاعتراف بأن التعادل في المباراة السابقة أصاب الجميع بخيبة أمل، لكنني في الوقت نفسه لا أستطيع ألا أكون سعيدًا بالأداء الدفاعي للمنتخب الإسباني في هذه المباراة.

وأردف: بعد تحليل مجريات هذه المواجهة، اكتشفت أننا وقعنا في 40 خطأ خلال التمريرات العادية، مما يعني أن العنصر الرئيس الأكثر أهمية والذي يجب أن نركّز عليه كأولوية هو الحفاظ على الدقة والتركيز، حتى نستطيع أن نقدّم المستوى الذي تنتظره منّا الجماهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى