أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص – مدرب المنتخب الوطني والطاقم المساعد له حضر مباراة الأهلي طرابلس وكمكم الزنجباري

شهدت مباراة الأهلي طرابلس وكمكم الزنجباري اليوم، حضور الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة كورينتين مارتينيز لمتابعة اللقاء من المدرجات.

وكان الأهلي طرابلس قد حسم تأهله لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على حساب نظيره كمكم الزنجباري برباعية دون رد، باللقاء الذي جرى بينهما اليوم على ملعب شهداء بنينا ببنغازي في مباراة الإياب ضمن الدور 64 من دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد كورينتين مارتينيز في مدينة بنغازي، لمتابعة مباريات الإياب لممثلي كرة القدم الليبية في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية، بملعب شهداء بنينا الدولي ببنغازي.

وتابع مارتينيز مباريات الإياب بين الأخضر وأهلي الخرطوم أمس، ومباراة الأهلي طرابلس وكمكم بطل زنجبار اليوم، كما سيتابع أيضًا مباراة العودة بين الاتحاد وفلامبو مبودو سونطر البوروندي.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن القائمة الجديدة لمنتخبنا الوطني الأول الذي سيخوض تجمعًا قصيرًا بمدينة بنغازي؛ استعدادًا للمشاركة في دورة بنغازي الودية الدولية التي ستقام ضمن أيام الفيفا الدولية خلال الفترة من 21 إلى 27 من شهر سبتمبر الجاري.

وسيفتتح منتخبنا الوطني مشاركته في هذه البطولة الودية الدولية بمواجهة المنتخب الأوغندي يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري، ثم سيواجه المنتخب الأوغندي نظيره التنزاني يوم 24 من الشهر الجاري.

وستختتم البطولة بإقامة آخر المباريات التي ستجمع فريقنا الوطني مع نظيره التنزاني، يوم 27 من الشهر الجاري.

وضمت القائمة الأولية للمنتخب 25 لاعبًا، وجاءت على النحو التالي:

معاذ اللافي ومعاذ المنصوري ومراد الوحيشي وعلي معتوق والمعتصم الصبو وأبوالقاسم الحاج وأحمد المقصي وطارق بشارة ومحمد المنير وحامد فرج وناجي دراء وصهيب بن سليمان وصالح الطاهر، ومعاذ عيسى وأحمد التربي ومحمد صولة وحمدو الهوني وزكريا الهريش وأنيس السلتو وعمر الخوجة والسنوسي الهادي ومحمود عكاشة ومعتز معروف ودانيل الفاضلي وعبد العاطي العباسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى