الرياضة الليبية

بالصور| النصر يتحدى الطقس السيء ويخوض أول تدريباته بالقاهرة استعدادًا لأغادير بالكونفيدرالية

على الرغم من موجة الطقس السيء والأمطار الغزيرة التي تضرب العاصمة المصرية القاهرة، باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أولى تدريباته، مساء اليوم الاثنين، على ملعب حرس الحدود، ضمن استعدادات الفحامة لخوض اللقاء المهم والمرتقب أمام حسنية أغادير المغربي بربع نهائي الكونفيدرالية.

وشهدت تدريبات النصر التي أشرف عليها المدرب الوطني الشاب محمد الككلي، المدير الفني للفحامة، إصرار كبير وحماسة من اللاعبين الذين خاضوا التدريبات في أجواء ممطرة وطقس سيء.

وحرص الككلي على أن تركز التدريبات اليوم على الجانب البدني من أجل رفع معدلات اللياقة والجاهزية البدنية للاعبين قبل خوض المواجهة الصعبة أمام فريق حسنية أغادير المغربي.

ويستعد فريق النصر لاستضافة نظيره حسنية أغادير على ملعب بتروسبورت بالقاهرة يوم الأحد المقبل الموافق الأول من مارس في لقاء الذهاب، على أن يحل الفحامة ضيفا على الفريق المغربي يوم الأحد التالي الموافق 8 مارس بالمغرب لتحديد الفائز من مجموع المباراتين ليتأهل للدور نصف النهائي للبطولة القارية.

وكانت بعثة النصر قد وصلت، مساء أمس الأحد، إلى العاصمة المصرية القاهرة استعدادًا للدخول في معسكر مغلق قبل خوض مباراتي الدور ربع النهائي للكونفيدرالية أمام نظيره حسنية أغادير.

يشار إلى أن لجنة الحكام بالكاف، كانت أسندت إدارة مباراة النصر وحسنية أغادير للحكم الدولي الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، والمقرر إقامتها على ملعب بتروسبورت في العاصمة المصرية القاهرة، في الأول من مارس المقبل، على تمام الساعة الخامسة بتوقيت ليبيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى