الرياضة العالمية

مدرب بايرن ميونخ يؤكد ثقته في بقاء ليون جوريتزكا

كشف جوليان ناجلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، أن لاعب خط الوسط ليون جوريتزكا، متواجدٌ بقوة في خططه للموسم المقبل، مع استمرار التكهنات بشأن مستقبله.

وأعرب ناجيلسمان عن ثقته الكاملة في أن ليون جوريتزكا سيمدّد عقده مع بايرن ميونيخ، نافيًا احتمالات انتقال اللاعب إلى مانشستر يونايتد.

دخل جوريتزكا آخر 12 شهرًا من صفقته الحالية في أليانز أرينا، وقد ترددت اقتراحات عن بايرن قد يستفيد من لاعب خط الوسط هذا الصيف لتجنب خسارته مقابل لا شيء في عام 2022.

تم الحديث عن أولد ترافورد باعتباره الوجهة التالية الأكثر ترجيحًا للاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، حيث ورد أن يونايتد مستعدٌ لتقديم عرض رسمي، لكن ناجيلسمان متفائلٌ بأنه سيختار البقاء مع بطل ألمانيا.

وعاد جوريتزكا إلى الملاعب مع بايرن ميونيخ بعد دوره مع ألمانيا في يورو 2020 حيث تعرضوا لهزيمة ودّية 3-0 أمام نابولي يوم السبت.

وردًا على سؤال حول وضع عقده، قال ناجيلسمان للصحفيين: أنا لست منخرطًا بما فيه الكفاية بحيث يكون لدي رأي كل يوم، أبقى بعيدًا عن هذه القضايا.

وأضاف: بالطبع لقد تحدثت معه حول خططي له ولقد أخبرته أنني سأكون سعيدًا إذا قام بتمديد العقد وأنا واثق من ذلك أيضًا، هناك العديد من الموضوعات عندما يتعلق الأمر بمناقشة تمديد العقد.

وتابع: سأستمر في التركيز على الجانب الرياضي وأظهر له أنه يمكن أن يكون أحد أخطر لاعبي خط الوسط في أوروبا، لديه القدرة على التحسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى