الرياضة العالمية

مدرب توتنهام: برينتفورد تسبب في متاعب كبيرة لنا وسعيد بالعودة في النتيجة

علّق أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، على تعادل فريقه أمام برينتفورد بهدفين لكل منهما بالمباراة التي جرت بينهما اليوم، ضمن لقاءات الجولة رقم 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد كونتي خلال تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء لشبكة “بي بي سي”: “برينتفورد تسبب في متاعب كبيرة لمانشستر سيتي، وتسببوا أيضًا في المشاكل لنا خاصة بالجزء الأول من اللقاء، تقدموا بالهدف الأول وفي الشوط الثاني استقبلت شباكنا من ركلة ركنية، ومن بعدها عدنا للعب بصورة جيدة للغاية”.

وواصل: “أن نعود في النتيجة بهذا الشكل فهو أمر إيجابي، ولكن علينا مواصلة العمل والمحاولة وتطوير المستوى، فمنذ الموسم الماضي أحرزنا تقدماً جيداً، والآن علينا مواصلة دفع أنفسنا”.

وعن هاري كين قال: “لديه برنامج ليتبعه منذ نهاية كأس العالم، وعندما عاد كان بصورة جيدة، أنتم تعرفون أهميته بالنسبة لنا، هو لاعب مهم للغاية، وأنا سعيد لتسجيله اليوم”.

وعن المنافسة على المراكز الأربعة الأولى قال: “يجب تغيير العديد من السمات كي تكون فائزًا، بالمراكز الأربعة الأولى الآن، الأمر لا يتعلق بتشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد، هناك أندية لديها القدرة على الذهاب لسوق الانتقالات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى