الرياضة العالمية

مدرب توتنهام: علينا تعزيز صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات

وجّه المدير الفني لفريق توتنهام أنطونيو كونتي، رسالة واضحة رئيس النادي دانييل ليفي، حول ضرورة التحرك في سوق الانتقالات، وذلك بعد الخسارة 2-0 أمام تشيلسي.
عانى فريق كونتي من هزيمته الثالثة في ثلاثة أسابيع أمام البلوز على ملعب ستامفورد بريدج بعد ظهر اليوم ، حيث سجل حكيم زياش وتياجو سيلفا هدفين ليفوز فريق توماس توخيل “2-0”.
وفي مقابلة مع قناة سكاي سبورتس بعد الخسارة أمام تشيلسي، قال “كونتي”: “كنا حريصين على تقديم مباراة جيدة ضد تشيلسي ولكن في هذه المرحلة من الصعب للغاية مواجهة مثل هذا الفريق، لأنهم يتمتعون بصفوف متكاملة ولديهم دكة بدلاء قوية للغاية.
وأضاف: إدارة النادي تدرك جيدًا أننا في حاجة إلى دخول سوق الانتقالات بقوة لتعويض أوجه النقص والقصور العديدة التي نعاني منها.
وتحدث المدرب الإيطالي عن الفجوة بين توتنهام والفرق الأربعة الأولى ، والعمل الذي يجب القيام به في سوق الانتقالات.
وأردف: أعتقد أنه في السنوات القليلة الماضية، أصبحت هذه الفجوة كبيرة جدًا جدًا وليس من السهل إيجاد حل، لهذا السبب، أركز فقط على اللاعبين الذين أشعر أن لدهم القدرة على المواصلة حتى النهاية.
وتابع: سنرى ، لدينا أربعة أشهر لنقدم كل شيء، لكن إذا اعتقدنا أنه يمكننا حل الوضع سريعًا فهذا ليس واقعيًا،  أنت بحاجة إلى سنوات عديدة ، بالتأكيد يمكننا أن نبدأ وعلينا أن نبدأ، لأنه في السنوات القليلة الماضية انخفض مستوى الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى