الرياضة العالمية

مدرب توتنهام: فوزنا على بورنموث أعطانا الثقة للمواجهة المرتقبة مع مرسيليا

أشاد أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير بلاعبيه لإظهارهم أداءً يتسم بالجرأة والشراسة وذلك بعد انتصارهم في سيناريو درامي انتهى بنتيجة 3-2 على بورنموث.

أجرى الفريق ستة تغييرات مقارنة بتشكيلة الفريق الذي تعادل 1-1 مع سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا حيث سعوا لتجنب الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري الممتاز والحفاظ على مكانة في جدول الترتيب.

وقال كونتي مازحا للصحافة بعد المباراة إن الخوف من “نوبة قلبية” كان حقيقيًا وشعر به في الشوط الأول، ثم كان سعيدًا “بالجرأة” التي أظهرها فريقه في الشوط الثاني.

ونقل موقع “فوتبول لندن” عن كونتي قوله: “عدت عندما علمت أن الهدف الذي سجلناه قد تم احتسابه بالفعل، وذلك بعد اعتقدت في ذهني وقلبي أنني يمكن أن أتعرض لأزمة قلبية”.

وأضاف: لا زلت أتذكر حالة السعادة التي ملأتني وأنا أرى لاعبي الفريق يقاتلون بكل شراسة من أجل انتزاع الفوز في هذه المباراة.

يعتقد الإيطالي الآن أن فريقه لا يمكن أن يكون مستعدًا بشكل أفضل لمواجهة مرسيليا في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، لكنه اعترف بأن لاعبيه عرضة لفقدان الثقة بسهولة بالغة.

وأردف “كونتي”: “بالنسبة لي هؤلاء الشباب هم أشخاص جيدون حقًا، لاعبون رائعون فعلاً لكن في بعض الأحيان يفقدون الثقة بسهولة وأعتقد أنه يتعين علينا مواصلة العمل في هذا الجانب.

“في النهاية أعتقد أن هذا الفوز كان أمرًا حيويًا بالنسبة لنا، خاصة بعد خسارتين في الدوري الإنجليزي الممتاز والآن هذا الفوز يجب أن يمنحنا الحماس والشغف للذهاب إلى مرسيليا ولعب نهائي”.

يحتاج توتنهام إلى نقطة فقط ضد مرسيليا لضمان مكانه في مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا قبل مواجهة صعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى