الرياضة العربية

مدرب تونس للمحليين: مواجهة الإياب أمام منتخب ليبيا ستكون صعبة

أكد منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس للمحليين، أن الفوز الذي حققه فريقه على نظيره منتخب ليبيا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت على ملعب رادس الدولي في التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا للمحليين 2020، ليس مطمئنا.

وأوضح الكبيّر، في تصريحات صحفية، أن نسور قرطارج لعبوا من أجل تحقيق الفوز بهدفين أو ثلاثة لتسهيل المهمة في لقاء الإياب، ولكن المنتخب الليبي لعب مباراة قوية وجعل مهمتنا صعبة.  

وقال: “في الشوط الأول وجدنا صعوبة في الخروج بالكرة بسبب ضغط لاعبي ليبيا وكان منتخبنا بعيدًا عن المستوى الذي كنا ننتظره خصوصا على المستوى الفردي”.

وأضاف مدرب تونس: “في الشوط الثاني تحسن أداء الفريق، ونجحنا في تسجيل هدف التفوق وكان بإمكاننا تسجيل هدف ثان على الأقل ولكن لم يحالفنا التوفيق خاصة في ظل تألق حارس المنتخب الليبي”.

وأشار إلى أن الفوز بهدف وحيد يجعل مباراة الإياب التي ستقام في المغرب خلال شهر أكتوبر المقبل صعبة للغاية خاصة وأن منتخب ليبيا سيلعب من أجل التعويض واقتناص الفوز.

ولفت الكبير إلى أن منتخب تونس سيكون حريض على التسجيل في المغرب لفتح أبواب التأهل، منوها إلى أن الجهاز الفني للنسور أمامه 3 أسابيع وعليه أن يستعد كما يجب للقاء الإياب الذي سيكون حاسما في التأهل لشان 2020 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى