الرياضة العالمية

مدرب ريال مدريد: برشلونة يقدّم موسمًا قويًا بالدوري وتعادلهم مع الإنتر لن يساعدنا

عقد المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي مؤتمره الصحفي اليوم السبت قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام الغريم برشلونة، حيث تحدث إلى وسائل الإعلام حول ما يتوقعه من البارسا.
بدأ أنشيلوتي بتوضيح أن هذه المباراة يجب أن تكون مختلفة تمامًا عن المواجهة التي انتهت بنتيجة 4-0 التي تعرض لها في الكلاسيكو الأخير ، حيث قال: “أنت تستعد لهذه المباراة مثلما تفعل مع أي مواجهة أخرى، لكننا نعلم مدى أهمية هذه المباراة للجميع وللجماهير.
وأضاف: لا بد من استغلال الجانب المعنوي، ويعرف اللاعبون هذا الخصم جيدًا ولا أعتقد أن نتيجة العام الماضي ستؤثر على هذه المباراة، إنه ا موقعة جديدة تمامًا.
كما ذكر الإيطالي أنه لا يعتقد أن تعادل برشلونة في منتصف الأسبوع 3-3 مع الإنتر سيكون له تأثير على الكلاسيكو، وقال: “برشلونة يبلي بلاءً حسناً في الليغا، حيث فاز في كل مباراة بعد تعادله في المباراة الأولى، لقد واجهوا مشاكل في دوري الأبطال فقط”.
وأضاف: أعتقد أننا نلعب بشكل مختلف عن الإنتر، لكن الإنتر كان شجاعًا ولم يستسلم أبدًا، كانوا سريريين للغاية، لكن، لا أعتقد أن هناك أي شيء نتج عن تلك المباراة يمكن أن يساعدنا غدًا، أعتقد أنها ستكون مواجهة مختلفة “.
وسُئل المدرب الإيطالي عن حقيقة أن برشلونة متشبث بأسلوب واحد من اللعب، فقال: برشلونة لديهم أسلوب يحبونه، أنا أحترم هذا، لقد منحهم هذا الأسلوب النجاح، ربما الأندية الأخرى لديها فكرة مختلفة، أعتقد أن امتلاك أسلوب واحد فقط ليس هو أفضل طريقة لأن اللاعبين يمكنهم التغيير.
وأردف: أريد فقط أن يشعر اللاعبون بالراحة مع أي أسلوب نلعب به، صحيح أنني حاولت ابتكار شيء ما العام الماضي، لكن كرة القدم لا تتعلق بالأفكار الجديدة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى