الرياضة العالمية

مدرب ريال مدريد قبل مواجهة فياريال: جاهزون لمواجهة الغد ونريد الحصول على النقاط الثلاث

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن مباراة فريقه أمام فياريال المقرر لها غداً، في الجولة السادسة عشرة من الليغا، على ملعب “لا سيراميكا”.

وأكد أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نحن جاهزون من الناحية البدنية، واللاعبون جاهزون لمواجهة الغد، ونريد تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث”.

وواصل: “أسلوب لعب فياريال تغير مع كيكي سيتين، إنهم يلعبون كرة القدم بشكل واضح للغاية ويلعبون بشكل جيد جدًا. أعتقد أنها ستكون مباراة ممتعة، لأننا نريد أيضاً أن نلعب مباراة جيدة ونريد الفوز”.

وعن تحقيق السداسية هذا العام قال: “نريد تحقيق جميع الألقاب التي فزنا بها في عام 2022، ونريد أن نحقق نتائج أفضل من الموسم الماضي، هذا هو هدفنا هذا الموسم”.

وأكمل: “لم يطلب مني أي لاعب الرحيل في يناير أو نصائح بشأن المستقبل، هم يركزون على الموسم الحالي، والجميع يُركز على تحقيق نتائج جيدة بعد نهاية هذا الموسم”.

وأكمل: “بعد أيام قليلة سنلعب كأس السوبر الإسباني وهي بطولة مهمة للغاية بالنسبة لنا، لذا سأستخدم أفضل تشكيلة ممكنة يوم الأربعاء”.

وعن تصريحات بيب غوارديولا بعدما قال عنه بأنه مدرب عبقري: “أعتبر نفسي شخصاً يقوم بعمل جيد ويكون أحياناً ناجحاً وأحياناً لا يكون، ومن حُسن الحظ أن أكون مع أفضل فريق في العالم، غوارديولا مدرب رائع وأنا أحترم رأيه بكل تأكيد لأنه أيضاً مدرب كبير بكرة القدم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى