الرياضة العربية

مدرب سموحة “الترهوني” يتنازل عن 50 % من راتبه

قرر حمادة صدقي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري، المحترف ضمن صفوفه لاعبنا الدولي الليبي محمد الترهوني، التنازل عن 50% من راتبه، وذلك في ظل توقف النشاط الرياضي بمصر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال رجل الأعمال المصري فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عبر حسابه على موقع “فيس بوك”، إن أفراد الجهاز الفني المعاون لحمادة صدقي، تنازلوا عن 25% من قيمة رواتبهم أيضًا بعدما كان المدير الفني سباقا بالتنازل عن نصف راتبة.

وسبق حمادة صدقي مدرب سموحة، نظيره طلعت يوسف، المدير الفني للاتحاد السكندري الذي قرر تخفيض راتبه بنسبة 50%، وحسام حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، الذي تنازل عن ربع راتبه.

الجدير بالذكر أن نادي سموحة يضم بين صفوفه محمد الترهوني الذي لفت الأنظار إليه في مصر، بعدما تألق مع فريقه السكندري ونجح في تسجيل هدفين، وقدم مستويات جيدة لاسيما وأنه يمتلك خبرة كبيرة كما أنه يجيد اللعب في عدة مراكز داخل الملعب ويبدع على الرواق الأيسر بالكامل.

يشار إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر تعليق منافسات الدوري تحسبًا لانتشار فيروس كورونا، قبل أن يقرر تمديد تعليق النشاط الرياضي في مصر حتى 15 أبريل الجاري بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى