الرياضة العربية

مدرب كوت ديفوار: وجود المغرب يجعل المنافسة شرسة في المجموعة الرابعة

عبر ابراهيما كمارا، المدير الفني للمنتخب الإيفواري، عن رضاه بأداء فريقه أمام منتخب جنوب أفريقيا في المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في مصر.

ونجح منتخب كوت ديفوار في تحقيق الفوز بهدف دون رد على جنوب أفريقيا ليحصد أول ثلاث نقاط في مشواره نحو التأهل للدور التالي للبطولة القارية.

وشدد المدرب الإيفواري على أن مباراة جنوب أفريقيا كانت صعبة، موضحا أن المنافسة في المجموعة الرابعة قوية بسبب وجود المغرب أيضا.

وأوضح المدير الفني أنه يتبقى له مباراتين، ولكن المباراة الأولى كانت مهمة لأنها أمام جنوب أفريقيا وهو فريق منظم ولكن المنتخب الإيفواري نجح في حماية مرماه بصورة جيدة، وشدد على أن كأس الأمم أمر مختلف عن اللعب في التصفيات.

وأضاف أن الجيل الحالي من المنتخب لاعبين شباب ويسعى لتقديم عروض جيدة وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات، وشدد على أن الشباب في حاجة لمن يوجههم.

وعلق المدير الفني على عدم البدء بزاها أساسيا قائلا :” ليست المشكلة في مشاركة أي لاعب أساسي، ولكن المهم أن الفريق حقق الفوز”.

ويتقاسم منتخبا المغرب المغرب وكوت ديفوار صدارة المجموعة الرابعة، ولكل منهما ثلاث نقاط، بعدما حقق أسود الأطلسي فوزا صعبا على ناميبيا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، بينما يتذيل المجموعة كل من ناميبيا وجنوب إفريقيا، بدون رصيد من النقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى