الرياضة العالمية

مدرب منتخب “بوروندي” مُصاب بفيروس كورونا ويغيب عن قيادة منتخب بلاده

أثبتت التحاليل الخاصة بفيروس كورونا لمدرب منتخب “بوروندي” جيمي نداييزي، إصابته بوباء كورونا المستجد قبل مباراة منتخب بوروندي لأفريقيا الوسطى والمغرب، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

وكان نداييزي قد أجرى الفحوصات الخاصة بـكورونا قبل الدخول في معسكر تدريبي؛ استعداداً للمواجهتين المقبلتين قبل نتائج التحاليل ما دفع رئيس الاتحاد البوروندي، لعقد مؤتمر صحفي لعرض آخر التفاصيل حول استعدادات المنتخب البوروندي.

وأفاد “ريفيريان نديركوريو” رئيس الاتحاد البوروندي لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء بأن تدريبات المنتخب تسير بشكل مناسب، رغم غياب مدرب المنتخب، “ونحن نملك دائرة موسّعة من الاختيارات التي تضم عددا من المدربين المؤهلين”.

وأضاف رئيس الاتحاد الكروي البوروندي أنه “رغم ذلك فمن المرتقب أن يعود نداييزي قريبا، حيث من المحتمل أن تثبت الفحوصات الأخيرة سلبية تحاليله الخاصة بالوباء”.

ويحتل المنتخب البوروندي الترتيب الثالث في المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط مقابل خمس لموريتانيا الوصيفة، وثلاث لأفريقيا الوسطى، بينما يتصدر المنتخب المغربي المجموعة برصيد 10 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى