الرياضة العربية

مدرب نيجيريا: مواجهة جنوب أفريقيا صعبة.. واستحقوا الفوز على مصر

قال مدرب منتخب نيجيريا جرونت روهر، إن مواجهة جنوب أفريقيا ستكون صعبة، والمقرر إقامتها على استاد القاهرة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

وأضاف “روهر”، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: “شاهدنا مباراة مصر وجنوب إفريقيا ونعرفهم جيدًا وكانوا معنا في التصفيات وعندما يهزمون مصر أمام جماهيرها وبلاعبيها الجيدين فهم واثقون واستحقوا الفوز، وعندما تهزم المرشح الأول وسط جماهيره فأنت مرشح أيضًا”.

وتابع: “قدمنا مباراة كبيرة أمام الكاميرون ونتمنى أن نشاهد مباراة كبيرة غدًا، فلن تكون مواجهة سهلة وهناك العديد من المفاجآت والأخطاء وعلينا التعلم منها وعدم تكرارها للتحسن من مباراة لأخرى، ولازال علينا التحسن أكثر.. نحن خسرنا من مدغشقر وعانينا أمام الكاميرون، وعلينا أن نكون متواضعين عند الحديث عن جنوب إفريقيا الذين أقصوا أصحاب الملعب”.

واستطرد: “ارتكبنا عدة أخطاء في المباريات السابقة، الأهداف تأتي من أخطاء فردية وعلينا أن نلتمس العذر لهم، وعقب مباراة مدغشقر قلت للاعبين استعدوا لمواجهة الكاميرون، وبصراحة أجدها مفيدة حيث ساعدتنا كثيرا على اكتساب الثقة في أنفسنا وقدرتنا على العودة مرة أخرى حتى في حالة التأخر بالنتيجة كما حدث وتأخرنا ٢/١”.

واختتم: “الفارق يصنعه اللاعبون، وأعتقد أن فريقي جائع لتحقيق الانتصارات، ونحن جاهزون لمباراة الغد، اللعب مع جنوب إفريقيا مختلف تماما وكل مدرسة لها مميزاتها، ولا يمكنني أن أقول إنه من الأفضل مواجهة جنوب إفريقيا بدلا من مصر، نحن واجهنا الجزائر بتصفيات كأس العالم، كما فزنا على ليبيا ولعبنا مباريات أخرى ودية مع منتخبات الشمال وعلينا أن نكون مستعدين لأي منافس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى