الرياضة الليبية

مدرّب فريق المجد يُهاجم اتحاد الكرة بسبب قرار إيقاف بطولة الدوري

انتقد فؤاد شقوارة مدرب فريق المجد الناشط بدوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم، قرار اتحاد الكرة بإيقاف مباريات الدوري لمدة 3 أسابيع.

ويرى شقوارة أن إيقاف بطولة الدوري لمدة 3 أسابيع مدة مبالغ فيها، مشيرًا إلى أن بطولة الدوري بدأت في التحسن البدني والتكتيكي، الأمر الذي سيكون له تأثير سلبي كبير بإيقاف البطولة.

وأضاف شقوارة خلال تدوينة نشرها عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :”تفاجأنا بهذا القرار الغير مدروس، فهل المدرب الأجنبي من طلب تأجيل مباريات الدوري، أم لجنة المسابقات، فأيًا كان منهما فهما مخطئان، ولا يخدمان الكرة الليبية”.

وتابع شقوارة :”نطالب دائما بلجنة فنية استشارية بإتحاد الكرة، من أجل النظر في مثل هذه الأمور، حتي لاتحدث قرارات قد تؤثر بالمستوي الفني والذي عاني كثيرآ من سوء الإدا رة منذ سنوات عديدة”.

كانت لجنة المسابقات قد أعلنت تأجيل مباريات الدوري الليبي لمدة ثلاث أسابيع، بعد ختام الجولة السادسة من الدوري، لمنح الفرصة للمنتخب الوطني للتجمع، استعدادًا لخوض تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم والتي يبدأها بمواجهة تونس في الخامس والعشرين من شهر مارس، بملعب شهداء بنينا الدولي ببنغازي، ضمن منافسات الجولة ما قبل الأخيرة للتصفيات،

زر الذهاب إلى الأعلى