الرياضة العالمية

مدير “إنتر ميلان” يكشف خطة النادي خلال انتقالات يناير

ألمح بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي “إنتر ميلان”، إلى أن فريقه لن يقوم باستثمارات كبيرة في يناير، وسيظهر هذا الوضع في جميع أنحاء عالم كرة القدم.

وأكد “ماروتا” لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” أنه بعد اجتماع مع المدرّب، أنطونيو كونتي، والرئيس، ستيفن زهانج؛ ستعمل جميع الأندية على وضع استراتيجياتها، وقد فعل “إنتر ميلان” الشيء نفسه.

وأضاف: يريد النادي، دائمًا، ضمان التوازن بين الاستثمار والعائدات، وليس فقط “إنتر”، ولكن جميع الأطراف الكبيرة ستكون في الوضع نفسه، حيث أدى فيروس “كورونا” إلى خفض الإيرادات، وبالتالي لن نقوم باستثمارات كبيرة في يناير.

ويبحث “إنتر” عن مستثمرين جدد، لكنه رفض التقارير التي تفيد أن شركة “سونينج” عرضت النادي بأكمله للبيع.

وتابع “ماروتا”: أصدر الرئيس بيانًا أمس، أوضح فيه أنه لن يتم بيع غالبية الأسهم، وأن العالم كله يتعامل مع هذا الوباء، لذلك يجب على كل نادٍ أن يركز على الاستقرار والتوازن، بكل بساطة؛ لن نرى نفقات سوق الانتقالات التي تحملناها في الماضي نفسها.

وقال: الوضع الأول الذي نحتاج إلى النظر إليه هو التكاليف، وفي إيطاليا، حيث ارتفعت تكلفة الرواتب والتحويلات من 50 إلى 55 % من الإيرادات إلى ما يقرب من 70 %؛ لذلك نحن بحاجة إلى مراجعة التكاليف خلال فترة تقلّ فيها الإيرادات بشكل حتمي بسبب فيروس “كورونا”، وهذا صحيح بالنسبة لجميع الأندية في جميع أنحاء العالم، يجب أن نعمل على خفض التكاليف ومواصلة تخطيطنا طويل المدى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى