الرياضة العربية

مدير “الأفريقي”: الليبي “صولة” كلمة السر في انتصار “الصفاقسي”

أماط المدير الفني للنادي “الأفريقي”، التونسي، الأسعد الدريدي، اللثام عن السبب وراء تكبّد فريقه الهزيمة أمام فريق “الصفاقسي”، مساء السبت، موضحًا أن الأخطاء الفردية كانت أكبر مما يمكن تحمّله، واعترف بأن اللاعب الليبي، محمد صولة كان حاسمًا في تشكيلة الصفاقسي، وتفوّق في كافة الثنائيات.

وهزم “الصفاقسي” ضيفه النادي “الأفريقي”، بثلاثية دون ردّ، على ملعب “الطيب المهيري”، في “كلاسيكو”، الجولة الثالثة للدوري التونسي.

وقال “الدريدي” إن فريقه خاض ثلاث مباريات في أسبوع، مما ألحق الإجهاد بجميع اللاعبين، مشيرًا إلى أن العناصر الشابّة أصابتها حالة من الارتباك، وكان من غير الممكن مطالبتها بما هو أكثر مما قدمّته في هذه المواجهة الصعبة.

وتحدث عن الوقوع في سلسلة من الأخطاء التي كلّفت الفريق الكثير، حيث استقبلت الشباك هدفًا في وقت مبكر، رغم محاولات استعادة السيطرة طوال أحداث الشوط الأول.

وأضاف: لا شكّ أننا هدّدنا مرمى المنافس غير أن الحارس دحمان حرمنا من التسجيل، وهذا التألق هو الذي منح فريقه فرصة تحقيق الفوز.

ولفت “الدريدي” إلى أن لاعبيه كان يجب ألا يتسببوا في وقوع ركلة الجزاء، خاصة أنها قلبت الموازين في اللقاء، معربًا عن أسفه لضياع فرصة ياسين الشماخي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى