الرياضة العالمية

مدير باريس سان جيرمان يعترف بالخطأ في التعاقد مع راموس

اعترف ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان بأن التعاقد مع سيرجيو راموس كان خطأ وأنه يتحمل المسؤولية الكاملة عن هذه الصفقة.

بعد 16 عامًا من الأعوام الحافلة بالكؤوس مع العملاق الإسباني ريال مدريد؛ انتقل راموس إلى باريس في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي، حيث عانى منذ ذلك الحين فترة محبطة في بارك دي برنس.

يعاني اللاعب، البالغ من العمر 35 عامًا، من مشكلة في ربلة الساق طوال الموسم، وقد اقتصر على المشاركة في خمس مباريات فقط في جميع المسابقات.

صاغ راموس صفقة لمدة عامين مع باريس سان جيرمان في يوليو من العام الماضي، ومع ذلك، اعترف ليوناردو منذ ذلك الحين بأن توقيع المدافع الإسباني كان خطأ.

وقال ليوناردو لصحيفة “ليكيب”: “وقعنا عليه وكان في حالة جيدة بدنيا، لكن حتى اليوم لعب خمس مباريات فقط”.

وأضاف: “لسوء الحظ؛ ما تخيلناه في نادينا لم يحدث، إنه صعب عليه، وعلى الجميع، عدم اللعب يجعل من الصعب عليه أن يكون قائدًا، لكن الموسم لم ينتهِ بعد”.

وتابع: “لست خائفًا من تحمل المسؤولية عن الأخطاء عندما أرتكبها، وناصر الخليفي مالك النادي يمنحني الثقة الكاملة، ويمنحني استقلالية حقيقية ولهذا أشكر النادي”.

ولا يزال راموس غائبًا عن الملاعب بسبب إصابة في ربلة الساق وسيغيب عن مباراة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم غدًا السبت خارج أرضه أمام نيس وكذلك أمام فريقه السابق بدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى