الرياضة العالمية

مدير مانشستر يونايتد يفتح النار على برشلونة بسبب صفقة دي يونج

ليس سرا خفيا أن مانشستر يونايتد حاول جاهدا ضم لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج في الصيف.

ومع ذلك، أثبتت جهودهم أنها غير مجدية حيث ظل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا حازمًا على موقفه بشأن الرغبة في الاستمرار في كتالونيا.

لكن تقريرًا من “مانشستر إيفنينج نيوز” يدعي أن دي يونج لم يكن حازمًا في عدم رغبته في الانضمام إلى الشياطين الحمر هذا الصيف وربما كان منفتحًا على الانتقال.

أبرم مانشستر يونايتد وبرشلونة اتفاقًا مع بعضهما البعض بشأن تحويل 85 مليون يورو للاعب هولندا الدولي.

وبينما كان يعتقد أن عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز لم يتمكنوا من الاتفاق على شروط شخصية مع دي يونج، يذكر التقرير أنهم قد توصلوا بالفعل إلى اتفاق شفهي مع وكيله، بشأن راتب لاعب خط الوسط، حول راتب لاعب خط الوسط، ملمحًا إلى أن الانتقال كان ممكنًا.

ومع ذلك، تعثر الانتقال بسبب أجور دي يونج المؤجلة في برشلونة، حيث ورد أن الكتالونيين طلبوا من مانشستر يونايتد تغطية هذه الأجور أيضًا.

مع انهيار هذه الخطوة في نهاية المطاف؛ وصف مدير مانشستر يونايتد جون مورتو، الذي سافر إلى برشلونة لإجراء مفاوضات، بشكل خاص سلوك برشلونة في الأمر برمته بأنه مشين.

كان دي يونج أيضًا موضع اهتمام من تشيلسي بينما قيل إن ناديًا لم يذكر اسمه قد قدم عرضًا بقيمة تزيد عن 100 مليون يورو في يوم الموعد النهائي للانتقال.

في النهاية، بقي اللاعب الهولندي الدولي في ملعب كامب نو وسيَتطلع إلى لعب دور مهم في خطط تشافي على الرغم من أنه لم يبدأ في اثنتين من المباريات الثلاث التي خاضها البلوجرانا في الدوري الإسباني حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى