أهم الأخبارالرياضة الليبية

الإعلامي الرياضي زين العابدين بركان لريميسا : الروح المعنوية لدى لاعبي منتخبنا عالية

تحدّث الإعلامي المخضرم زين العابدين بركان ومراسل موقع “ريميسا”، المرافق لبعثة المنتخب الوطني، عن الأجواء الخاصة بمباراة القمة بين المنتخب المصري أمام نظيره الوطني الليبي بتصفيات المونديال.

وقال زين العابدين: “مباراة منتخبي مصر وليبيا، من أقدم الديربيات العربية في أفريقيا، فالمنتخب المصري هو من أوائل المنتخبات التي واجهها المنتخب الليبي في أول ظهور له عام 1953 ويتقابل مجددًا معه في 2021”.

وواصل زين: “المنتخب الوطني حقق انطلاقة قوية جدًا وغير متوقعة بتصفيات كأس العالم وتصدّر مجموعته عن جدارة، ليتم تسليط الأضواء عليه إعلاميًا لأول مرة بهذه الكيفية منذ فترة طويلة للغاية”.

وأكد زين: “المنتخب المصري يُعوّل كثيرًا على مباراة اليوم، حتى يستعيد توازنه ويتقدم نحو الصدارة بدلًا من المنتخب الليبي”.

وواصل: “المنتخب الليبي أيضًا يسعى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط مهمة؛ من أجل التمسك بالصدارة والتأهل بالنهاية للمونديال، بالرغم من الغيابات المؤثرة التي يعاني منها أنيس السلتو وعلي السلامة، لكن المنتخب الليبي بمَن حضر”.

وشدد زين: “المباراة صعبة على المنتخبين، لكن أرى الروح المعنوية عالية بين لاعبي المنتخب الوطني الليبي”.

ومن المقرر أن يحل منتخب الفرسان ضيفًا على الفراعنة في تمام التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة بتصفيات أفريقيا لكأس العالم.

ويتربع المنتخب الوطني على صدارة المجموعة السادسة برصيد ست نقاط، بينما يحتل منتخب مصر الوصافة برصيد أربع نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى