الرياضة العالمية

مساعد جوارديولا: السيتي الأفضل ولكن ريال مدريد المرشح الاول للفوز بدوري الأبطال

صرح  الإسباني “ميكل أرتيتا” مساعد مدرب مانشستر سيتي” بيب جوارديولا” بأن حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يضم أفضل اللاعبين في العالم ولكن نادي ريال مدريد الإسباني  يبقى هو المرشح للاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى هذا الموسم.

وقال أرتيتا  “أعتقد أن النادي يضم أفضل اللاعبين في العالم. أرى هؤلاء اللاعبين يوميا في التدريب ولن أستبدلهم لأنهم رائعون”.

وأضاف  أرتيتا في مؤتمر صحفي ، الذي سيقود سيتي في مباراته الافتتاحية بدوري الأبطال غدا الأربعاء في مواجهة أولمبيك ليون بسبب إيقاف جوارديولا، إن فريقه يتمتع بوضع جيد للمنافسة للحصول على أرفع الألقاب الأوروبية هذا الموسم.

وأوضح أرتيتا أنه متفاجئ لكون  سيتي مرشحا للفوز مع وجود فريق أحرز اللقب ثلاث مرات على التوالي، في إشارة إلى الملكي . وقال  “حتى لو خسروا جهود كريستيانو رونالدو أعتبر ريال مدريد هو المرشح اعتمادا على تاريخه وخبرته. لكنني أعتقد أن المنافسة هذا الموسم ستكون مفتوحة”. وأضاف “هدفنا هو الفوز بلقب دوري الأبطال ونشعر أن مستوانا يتحسن”.

الجدير بالذكر أن  جوارديولا  يخضع لعقوبة إيقاف بسبب اقتحام الملعب والاعتراض على الحكم في الهزيمة أمام ليفربول في دور الثمانية الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى