الرياضة الليبية

مشاركة مميزة لجامعة الحاضرة في كأس العالم للجامعات

بمشاركة جامعة الحاضرة للعلوم الإنسانية والتطبيقية، انطلقت أمس بطولة كأس العالم للجامعات المقامة بمدينة ميلانو بالجمهورية الإيطالية في نسختها الثانية عشر.

لعب فريق جامعة الحاضرة أربع مباريات في اليوم الأول، وكانت المباراة الأولى بين فريق جامعة الحاضرة ونظيره جامعة مدريد – اسبانيا، وانتهت بأربعة أهداف في كل شبكة، والمباراة الثانية جمعت جامعة الحاضرة مع فريق léonard de vinci من فرنسا وانتهت المباراة بتعادل آخر بهدفين لمثلهما.

وفي ختام مباريات الدور الأول؛ حقق الفريق فوزًا عريضًا في مباراته ضد جامعة بلجيكا ليحقق المركز الثاني في ترتيب مجموعته ويتأهل إلى الدور القادم وفاز على فريق جامعة براغ من جمهورية التشيك بنتيجة خمس أهداف لهدفين.

وأنهى فريق جامعة الحاضرة مشاركته في البطولة بمُلاقاة صاحب الأرض والجمهور فريق جامعة ميلانو الايطالية، وانتهت المباراة بفوز جامعة ميلانو، بعدما قدّم لاعبي جامعة الحاضرة عروض كروية استمتع بها الجمهور الحاضر.

يذكر أن البطولة دُشنت سنة 2011، تشمل العديد من المنافسات الرياضية (كرة القدم المصغرة، كرة اليد، طائرة الصالات، وتنس طاولة، وتنس ارضي)، ومُشاركة الجامعة تأتي ضمن البرامج والأنشطة التي تنظمها الجامعة؛ بهدف تعزيز العلاقات الأخوية بين الطلاب، وتوظيف طاقاتهم وتنمية مهاراتهم واستثمار أوقاتهم بما يعود عليهم بالفائدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى