الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يدعم صفوفه بثلاث صفقات في الصيف لإصلاح الفريق

ذكر تقرير أن نادي مانشستر سيتي يخطط لإصلاح فريقه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

خرج حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد ريال مدريد في نصف النهائي مساء الأربعاء، على الرغم من اقترابه من التأهل قبل الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني حيث كان متقدمًا 5-3 في مجموع المباراتين.

بعد هذه الهزيمة، يتطلع السيتي إلى جلب ثلاثة وجوه جديدة على الأقل قبل موسم 2022-23 من أجل تنشيط فريق بيب جوارديولا، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”.

ووفقًا للتقرير، يُنظر إلى مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج براوت هالاند على أنه وصول جديد محتمل إلى ملعب الاتحاد، حيث قيل إن سيتي يقود سباق التعاقد مع النرويجي.

من بين الوافدين المؤكدين؛ مهاجم ريفر بليت جوليان ألفاريز، الذي أكمل انتقاله بشكل دائم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في يناير، قبل إعارته على الفور إلى الفريق الأرجنتيني حتى نهاية الموسم.

ويقال إن هدفًا آخر لجوارديولا هو لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج، حيث يُفهم أن مدرب برشلونة السابق يظل معجبًا كبيرًا باللاعب الهولندي، بعد أن فشل في التعاقد معه عندما انتقل إلى الجانب الكتالوني من أياكس في عام 2019.

يشير التقرير إلى عدد من اللاعبين الذين قد يتجهون نحو باب الخروج في السيتي، حيث دخل كل من جابرييل خيسوس ورحيم سترلينج وإيلكاي جوندوجان ورياض محرز آخر 12 شهرًا من عقودهم في النادي، في حين أكد فرناندينيو بالفعل أنه سيغادر عند انتهاء عقده في يونيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى