الرياضة الليبية

مصادر تكشف قيمة الراتب الشهري لفوزي البنزرتي مع المنتخب الوطني

كشفت مصادر داخل اتحاد الكرة الليبي عن قيمة الراتب الشهري الذي سيتقاضاها المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزري نظيره قيادته منتخبنا الوطني الأول لمدة 6 أشهر قابل للتجديد خلفا للمدرب الوطني جلال الدامجة.

وقالت المصادر إن اتحاد الكرة اتفق مع البنزرتي على تقاضي راتب يصل إلى 30 ألف دولار في الشهر، لافتة إلى أن المدرب التونسي اشترط الحصول على راتب شهرين مقدم وهو ما وافق عليه عبدالحكيم الشلماني رئيس الاتحاد.

يشار إلى أن الدكتور بشير القنطرير، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، كان قد أعلن منذ أيام استعداد الهيئة لتحمل راتب أي مدرب أجنبي يتم التعاقد معه للإشراف على المنتخب في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

ومن المنتظر أن يستهل فوزي البنزرتي مهمته الرسمية مع فرسان المتوسط الشهر المقبل حث تنتظره مواجهتين قويتين في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، حيث يلاقي تونس يوم 19 نوفمبر المقبل على ملعب رادس بتونس في افتتاح منافسات المجموعة العاشرة ثم يواجه تنزانيا يوم 19 من الشهر ذاته في الجولة الثانية.

من ناحية أخرى قالت المصادر إن الطاقم الفني المقال من تدريب المنتخب لم يتقاضي أي مستحقات عن فترة 5 أشهر أشرف فيها على المنتخبين الأول والمحليين، وذلك على الرغم من أن رواتب جميع أعضاء الطاقم تقدر بنحو 40 ألف دينار ليبي.

وأشارت إلى أن قيمة تعاقد جلال الدامجة كانت 15 ألف دينار ليبي في الشهر فيما يبلغ راتب مساعده أكرم الهمالي 8 آلاف دينار، وسالم الجلالي 7 آلاف دينار، ومدرب الحراس محمد البوسيفي 6 آلاف دينار، فيما كان يتقاضى المعد البدني 4 آلاف دينار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى