الرياضة الليبية

اليوم | منتخبنا الوطني لليد يختتم معسكره في تونس بمواجهة الحمامات

يواجه المنتخب الوطني لكرة اليد، فريق الحمامات التونسي، اليوم السبت، ضمن استعدادات الفرسان للمشاركة في البطولة الأفريقية بتونس 2020.

ويختتم المنتخب الوطني معسكره بتونس بلقاء الحمامات، استعدادًا للعودة إلى أرض الوطن، غدًا الأحد، قبل الدخول في معسكر جديد 6 نوفمير المقبل.

وشهد المعسكر اكتمال صفوف المنتخب بعد انضمام المحترفين رجب الشوشان لاعب الحمامات، ومحمد العربي لاعب قصور الساف، ومروان الفزاني لاعب ساقية الزيت، ومعز الشطي لاعب سبورتينغ مكنينن الأحد الماضي.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب عددًا من المباريات الودية، خلال معسكره المقبل الذي بدأ 6 نوفمبر، استعدادا لخوض البطولة الأفريقية.

وكانت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية الرابعة والعشرون لكرة اليد “تونس 2020″، قد أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد ضمن فرق المجموعة الثانية بجوار منتخبات أنجولا والجابون ونيجيريا.

وتستضيف تونس بطولة أفريقيا للأمم لكرة اليد 2020 خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير المقبل، ويتأهل المنتخبات الـ6 الأولى إلى مونديال مصر 2021، كما أن المتوج باللقب سيتأهل مباشرة إلى أولمبياد طوكيو 2020، بينما تخوض الفرق أصحاب المركز الثاني تصفيات الملحق الأولمبي مع منتخبات آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى