أهم الأخبارالرياضة الليبية

مصادر “ريميسا”.. الشامخ العبيدي يُقرر الرحيل عن مولودية وجدة ويقترب من الاتحاد

علم موقع ريميسا من مصادر خاصة، أن اللاعب الدولي الشامخ العبيدي محترف نادي مولودية وجدة المغربي، قرر الرحيل عن فريقه المغربي والعودة للدوري الليبي.

مصادر ريميسا، أكدت أن اللاعب قرر فسخ عقده بالتراضي مع مولودية وجدة المغربي، والبقاء في ليبيا لدراسة عدد من العروض التي وصلته من أندية الدوري الممتاز.

وأضاف المصدر أن الشامخ لم يجد نفسه في مولودية وجدة، بسبب مشاكل مختلفة بينها عدم صرف مستحقاته المالية.

وأكد المصدر ذاته أن الاتحاد يسعى للفوز باللاعب، خاصة أنه يملك مواصفات اللاعب الذي يريده في وسط الملعب، وفي الوقت ذاته فإن الشامخ يسعى ويأمل اللعب في نادٍ كبير يُلبي طموحاته، وهو ما يتحقق بنادي الاتحاد أيضًا.

كما أضاف المصدر أن نادي الأخضر دخل في المنافسة بقوة مع الاتحاد، من أجل ضم اللاعب أيضًا، خاصة أن الشامخ هو من أبناء نادي الأخضر.

ويسعى الأخضر لضم الشامخ لمساعدته في تحقيق طموحه للمنافسة هذا العام للفوز بلقب الدوري لأول مرة في تاريخه، حيث يرى مسؤولو النادي أن العبيدي قادر على إعطاء الإضافة المرجوة للفريق خاصة في خانة وسط الملعب.

يُذكر أن لاعب خط الوسط الشامخ العبيدي، انضم إلى النادي المغربي خلال هذا الموسم، في ثاني تجربة احترافية له بعد مغامرة سابقة مع نادي حمام الأنف، الناشط ضمن أندية الدوري التونسي الممتاز.

جديرٌ بالذكر أن الشامخ العبيدي هو خريج مدرسة نادي الأخضر، وسبق له خوض تجارب في الدوري الليبي الممتاز رفقة الأخضر، وكذلك الأهلي بنغازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى