الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. عبد المولى المغربي: “استمتعتُ بأداء اللاعبين في مباراة فريق النصر وشباب الجبل”

أبدى عبدالمولى المغربي رئيس لجنة تنظيم المسابقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم، إعجابه بملعب شيخ الشهداء والذي شهد مباراة النصر وشباب الجبل الدوري اليوم.

وكان عبدالمولى المغربي قد حرص على متابعة مباراة النصر وشباب الجبل اليوم بالدوري، من مدرجات ملعب شيخ الشهداء.

وكان فريق شباب الجبل قد فاز على ضيفه فريق النصر بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس بملعب شيخ الشهداء بمدينة البيضاء، ضمن مباريات ذهاب الجولة السابعة لحساب المجموعة الأولى لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم.

وقال المغربي في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: “أشكر جميع العاملين بملعب شيخ الشهداء على الانضباطية الكبيرة الذي رأيتها خلال مباراة اليوم”.

وأضاف المغربي: “هارد لك لفريق النصر، وفريق شباب الجبل قدم مباراة جيدة، وأنا كرئيس لجنة تنظيم المسابقات استمتعت بالمباراة سواء داخل الملعب أو خارجه، وأتمنى أن تكون جميع المباريات بهذا الأداء.

يُذكر أنه بهذا الفوز حقق شباب الجبل ثاني انتصار له والأول له بعد سلسلة طويلة من النتائج المخيبة، حيث فقد نتائج خمس مباريات ليخطو الفريق خطوة مهمة نحو مناطق الأمان ويعزز رصيده إلى ست نقاط.

بينما يبقى فريق النصر بنفس رصيده السابق وهو ثلاث عشرة نقطة، حصدها بعد خوضه ست مباريات، حيث سجل الفوز في أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وهذه هي الخسارة الثانية لفريق النصر هذا الموسم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى