الرياضة العربية

مصادر لـ”ريميسا”: البنزرتي يتلقى عرضين من تونس والخليج

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي أن المدرب التونسي المخضرم، فوزي البنزرتي تلقى عرضين جديدين للتدريب أحدهما من فريق تونسي وآخر خليجي وذلك بعد رحيله عن منتخبنا الليبي لكرة القدم.

 

وأكدت المصادر أن المدرب التونسي قد يفضل “البقاء في المنافسة المحلية” بالدوري التونسي.

 

وكان البنزرتي قد أعلن منذ أيام  فك ارتباطه بالمنتخب الليبي، بعد نهاية عقده مع فرسان المتوسط، في شهر إبريل الماضي.

 

ونقلت  شبكة “بي إن سبورتس” الإخبارية، عن البنزرتي قوله إنه أصبح حرا بعد انتهاء تعاقده مع الاتحاد الليبي للكرة، والذي كان لمدة ستة أشهر فقط، موضحا أنه إلى الآن، لم يتواصل معه أحد من القائمين على الكرة في ليبيا من أجل تجديد تعاقده.

 

 

وكان “ريميسا” قد انفرد مطلع شهر مايو الجاري بالكشف عن مصير تعاقد فوزي البنزرتي مع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، حيث كشفت المصادر الخاصة أن مهمة البنزرتي مع الفرسان قد انتهت عقب توقف النشاط وتأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون وكذلك التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، وأوضحت أن البنزرتي قد يتجه إلى خوض تجربة جديدة بعد انتهاء تعاقده مع فرسان المتوسط والذي انتهى فعليا بنهاية شهر أبريل 2020.

 

يشار  إلى  أن اتحاد الكرة الليبي برئاسة عبد الحكيم الشلماني، كان قد أعلن في نهاية شهر أكتوبر 2019، التعاقد مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي ليكون المنتخب الوطني خلال تصفيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021 وتصفيات كأس العالم 2020، بعقد يمتد لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد حال نجاح المدرب في تحقيق نتائج جيدة في التصفيات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى