الرياضة العربية

مصر تتعادل سلبيا مع كولومبيا في غياب صلاح

تعادل المنتخب المصري مع نظيره الكولومبي سلبيًا، في المباراة الودية الدولية التي أقيمت بينهما على ملعب «أتليتي أزوري دي ايتاليا» بمدينة بيرجامو الإيطالية، ضمن استعدادات المنتخبات لخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

فرض المنتخب الكولومبي هيمنته على مجريات الشوط الأول من اللقاء مع وجود محاولات طفيفة من الجانبين، وارتفع ايقاع المباراة في الثلث الأخير من اللقاء، حيث أضاع منتخب كولومبيا هدفين محققان واحدة من كرة ثابتة ارتطمت في القائم الأيمن لمحمد الشناوي حارس مصر.

واتيح للمنتخب المصري فرصة لتسجيل هدف التقدم في شباك كولومبيا في اللحظات الأخيرة من زمن شوط المباراة الأول لكن اوسبينا حارس أرسنال الإنجليزي حال دون مرور الكرة للشباك لينتهي الشوط الأول سلبيًا.

ومع بداية الشوط الثاني تحرر المنتخب المصري وباغت كولومبيا وظهر بشكل جيد خلال أول خمسة دقائق، لكن يبدو أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، أبا ألا يرى فريقه يقدم أداء جيد فقام ببعض التغييرات التي أضعفت من الفريق ومنحت المنافس سيطرة تامة على مجريا اللعب.

أتيح للمنتخب الكولومبي العديد والعديد من الفرص لزيارة شباك المنتخب المصري لكنه لم يستغلها، وتأثر الهجوم المصري كثيرًا بغياب محمد صلاح العنصر الأبرز في المنتخب الوطني بسبب الإصابة التي لحقت به أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه هي المواجهة الودية الخامسة للمنتخب المصري وقبل الأخيرة في إطار استعداداته للمونديال، حيث خسر أمام البرتغال (2-1)، وخسر أمام اليونان (1-0)، وتعادل أمام الكويت (1-1)، ويلتقي في السادس من الشهر الجاري مع منتخب بلجيكا في أخر مواجهاته الودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى