الرياضة العالمية

مصير ليفاندوفسكي يُصعّب مهمة مانشستر يونايتد في التعاقد مع هالاند

يُقال إن فرص مانشستر يونايتد في التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج براوت هالاند، قد تواجه صعوبةً إذا ترك روبرت ليفاندوفسكي بايرن ميونيخ.

أعرب الدولي البولندي، الذي بلغ اليوم من العمر 33 عامًا، عن رغبته في ترك بطل الدوري الألماني، حيث يسعى إلى مواجهة جديدة في السنوات الأخيرة من مسيرته.

وفقًا لصحيفة “ديلي إكسبريس”؛ فإن الخروج المحتمل لليفاندوفسكي من شأنه أن يترك بايرن يبحث عن بديل، ويُعتقد أن هالاند هو هدفهم الأول.

مان يونايتد، إلى جانب مانشستر سيتي وتشيلسي وبرشلونة وريال مدريد، يهتمون جميعًا بالمهاجم النرويجي، الذي سيمكن ضمّه عن طريق الشرط الجزائي المقدّر بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني والذي سيتم تفعله في صيف عام 2022.

على الرغم من أن التوقيع على مهاجم لا يمثل أولوية بالنسبة لأولي جونار سولشاير في الوقت الحالي، إلا أن مدرب الشياطين الحمر يتطلع إلى تعزيز خط هجومه ويعتقد أن هالاند هو هدفه الأساسي.

يضمّ يونايتد، حاليًا، إدينسون كافاني، البالغ من العمر 34 عامًا، بين صفوفهم، على الرغم من أن المهاجم المخضرم سينتهي عقده الصيف المقبل، في حين أن أنتوني مارسيال هو خيار هجومي آخر، تم ربطه بالابتعاد عن أولد ترافورد.

سجّل هالاند 41 هدفًا رائعًا في العديد من المباريات في جميع المسابقات مع دورتموند الموسم الماضي، واستمر اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، من حيث توقف، وسجل خمسة أهداف في ثلاث مباريات هذا الموسم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى