أهم الأخبارالرياضة الليبية

مطالبات إعلامية ورياضية بسرعة التحرك لإنقاذ محمد صولة بعد إصابته بالملاريا

شهدت الساعات القليلة الماضية ردود أفعال واسعة وتعاطفًا كبيرًا من مسؤولي ونجوم الرياضة الليبية بعد إصابة محمد صولة نجم المنتخب الوطني بمرض الملاريا.

وكان أبوبكر الحرك اللاعب الدولي السابق ولاعب الأهلي طرابلس سابقًا، قد أكد خلال تدوينة له اليوم أن محمد صولة أصيب بوباء مالاريا، بعدما شارك مؤخراً مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، أمام منتخب غينيا الاستوائية في مالابو.

ويتواجد صولة حاليًا في أحد المصحات الخاصة في دولة تونس لتلقي العلاج اللازم، حيث إن حالته لم تتحسن بعد منذ 10 أيام.

وقال مؤيد اللافي نجم المنتخب الوطني في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الصديق محمد صولة نسأل الله العلي القدير أن يشفيك ويعافيك، إصابة لاعب المنتخب الوطني محمد صولة بمرض الملاريا”.

ووجّه اللافي رسالة ونداء لمسؤولي اتحاد الكرة والسلطات الليبية، بالتحرك وتأمين سفر صولة إلى إحدى الدول الأوروبية حتى يتم العلاج في أسرع وقت.

أما خميس آدم نائب رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، فقال في تدوينة عبر حسابه الشخصي: “اللاعب الخلوق ،،، محمد صولة، أبن القامة الرياضة ،،صالح صولة، الف لابأس، اللهم شفاءً لا يغادر سقما، طهور بإذن الله”.

وقال عدنان التريكي رئيس نادي اتحاد الشرطة: “دعواتكم للاعب محمد صالح صولة أن يجتاز مرض الملاريا الذي أصيب به بعد مباراة غينيا وهو الان متواجد مع والده في إحدى المصحات بتونس أتمنى الوقوف معه وعلاجه في إحدى الدول المتخصصة”.

أما سالم صولة عم اللاعب محمد صولة ووالد يحيي صولة وهو مسؤول سابق باللجان الفنية لاتحاد الكرة فقد قال: “اللهم اشف ابن أخي الكابتن محمد صولة شفاءً من عندك، رب أن روحي تتألم لألمه، يا رب قر عيني بعافيته”.

فيما قال يحيى صولة ابن عم اللاعب: “ان شاء الله ربي يشفيك ويعافيك”.

وكان للإعلاميين نصيب من هذا التعاطف مع اللاعب ومطالبة المسؤولين بالتحرك لإنقاذ اللاعب أبرزهم الإعلامي على العزابي الذي قال: “دعواتكم بالشفاء العاجل للاعبنا الدولي محمد صولة بعد تعرضه لعدوى الملاريا، وأناشد كل الخيريين التعاون في سرعة علاجه ونقله إلى إيطاليا الدولة المتخصصة في ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى