الرياضة العالمية

مطالب ديمبيلي تبعد تشيلسي وسان جيرمان عن التعاقد معه

أفادت تقارير أن تشيلسي خفف من اهتمامه بالتعاقد مع مهاجم برشلونة عثمان ديمبيلي خلال الآونة الأخيرة.

لا يزال مستقبل اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، موضع الكثير من التكهنات، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في كامب نو في نهاية الشهر.

ألمح ديمبيلي مؤخرًا إلى أنه يمكن أن يظل مع برشلونة، في حين زُعم أن المدير الفني للنادي تشافي حث الإدارة على القيام بمحاولة أخيرة للاحتفاظ به.

ارتبط تشيلسي إلى جانب باريس سان جيرمان ارتباطًا وثيقًا باللاعب الفرنسي الدولي خلال الأسابيع القليلة الماضية، ويبدو أن اللاعب يستعد لمغادرة كامب نو كلاعب حر.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “سبورت”، في حين أن هناك اهتمامًا قويًا من جانب توماس توخيل؛ فقد خفف عمالقة لندن من اهتمامهم بالفائز بكأس العالم في هذه المرحلة.

يزعم التقرير أن تشيلسي فوجئ بمطالب لاعب كرة القدم على الرغم من مشاكل إصابته خلال المواسم القليلة الماضية.

يُزعم أن ديمبيلي، الذي يُعتقد أيضًا أنه يبحث عن راتب كبير ورسوم تسجيل دخول كبيرة؛ أبلغ البلوز خلال محادثات العقد أنه يريد ضمانات بشأن وقت اللعب في النادي.

يقال إن لاعب رين السابق قد أخبر نادي الدوري الإنجليزي الممتاز أنه سينضم إليهم فقط إذا تم اعتباره لاعبًا أساسيًا وليس لاعبًا في الفريق.

ويبدو أن باريس سان جيرمان يراقب التطورات عن كثب، لكن من المفهوم أن الفريق الفرنسي قد قرر تأجيل ضمه أيضًا بسبب مطالب المهاجم.

في وقت سابق من هذا الشهر، قال رئيس برشلونة خوان لابورتا إن النادي لا يزال ينتظر إجابة من ديمبيلي بشأن صفقة جديدة محتملة في كامب نو.

وقال لابورتا للصحفيين عندما سئل عن الموقف: “ديمبيلي لديه عرض بالبقاء لكن ليس لدينا أنباء عن قبوله، ولم نتلق ردا منه”.

خاض الفرنسي 32 مباراة مع برشلونة خلال موسم 2021-22، وسجل هدفين وقدم 13 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، وشق طريقه للعودة إلى الفريق في النصف الثاني من الموسم بعد أن طلب منه مغادرة النادي في يناير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى