الرياضة العالمية

مطالب وكلاء ساليبا تعقد تمديد عقد اللاعب مع أرسنال

بحسب ما ورد، لم يحرز أرسنال تقدمًا في محادثات العقد مع وليام ساليبا بسبب حاشيته التي تطالب بأجر أعلى مما يعرضه النادي حاليًا.

عانى اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، من ثلاث فترات إعارة منفصلة مع سانت إتيان ونيس ومارسيليا قبل أن يشارك لأول مرة مع فريق أرسنال، بعد أن عاد في البداية في صيف 2019.

فاز ساليبا بجائزة أفضل لاعب صاعد في فرنسا مع مرسيليا في موسم 2021-22 ، ولم يخفِ النادي رغبته في التوقيع معه بشكل دائم، لكن المدافع اختار البقاء ومحاولة صنع اسم لنفسه في أرسنال.

منذ اقتحام التشكيلة الأساسية، تمكّن ساليبا من تسجيل هدفين وتمريرة حاسمة في 14 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد اللاعبين البارزين في مركزه في موسم 2022-23.

أداء ساليبا أكسبه مكانًا في تشكيلة فرنسا لكأس العالم 2022، على الرغم من أنه ظهر كبديل واحد فقط في الهزيمة 1-0 أمام تونس قبل أن يخسر المنتخب الفرنسي أمام الأرجنتين في المباراة النهائية.

وسيدخل الفرنسي قريبًا آخر 18 شهرًا من عقده مع قادة الدوري الإنجليزي الممتاز، الذين يعملون على ربطه بصفقة جديدة طويلة الأجل على سبيل الأولوية.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “أتليتيك” أن ممثلي ساليبا غير راضين عن الراتب الذي يقدمه أرسنال، ونتيجة لذلك لا يزال هناك انفراج في المفاوضات.

ويضيف التقرير أن المحادثات لا تزال جارية مع وكلاء قلب الدفاع، لكن أرسنال لا يزال متفائلاً بأن النوايا الحسنة بين اللاعب والنادي ستؤدي إلى حل إيجابي.

لن ينقص ساليبا من العروض إذا فشل في التوصل إلى اتفاق مع أرسنال بشأن عقد جديد، حيث يُفهم أن باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد يراقبان التطورات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى