الرياضة الليبية

معتز المهدي: كان لي الشرف بارتداء قميص الأهلي طرابلس وكنت أتمنى إسعاد الجمهور

وجّه معتز المهدي لاعب الأهلي طرابلس رسالة إلى جمهور الزعيم، بعد تأكد رحيله رسميًا عن صفوف الفريق بعد انتهاء الموسم.

وقال المهدي في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يوجه فيها الشكر للجماهير على ما قدموه له، مطالبًا منهم السماح قائلًا إنه كان يتمنى إسعادهم، إلا أنه لم يحصل على فرصته من أجل هذا الأمر مؤكدًا أنه يحترم القرارات مهما كانت.

وأضاف أنه لم يحب الرحيل عن الفريق إلا بتوديع الجمهور الكبير الذي سانده كثيرًا، والذي يحب ناديه ويسير خلفه في كل الأحوال.

وأكمل: “كان لي الشرف ارتداء قميص الأهلي طرابلس، وبارك الله فيكم كلكم وربي يوفقني بمسيرتي الجديدة”.

يُذكر أن المهدي كان يعد من الركائز الأساسية للأهلي طرابلس، وقادر دائمًا على إحداث الفارق بالمباريات، كما يُعد من أكثر اللاعبين المحبوبين من قبل جماهير الأهلي طرابلس، خاصة لانتماء اللاعب للفريق، وهو ما ظهر عندما تلقى العديد من العروض الثمينة؛ من داخل وخارج ليبيا إلّا أنه رفض جميع العروض التي تلقاها مفضلاً الاستمرار مع الزعيم.

وكان المهدي قاد الأهلي طرابلس لعدة انتصارات في الفترة الماضية، خاصة ببطولة كأس الكونفدرالية، على رأسها تسجيل هدف الفوز القاتل أمام فريق زاناكو الزامبي، ليعود الزعيم وقتها بثلاث نقاط مهمة للغاية ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

وكان الاتحاد الأفريقي قد اختار هدف معتز المهدي القاتل، الذي سجله في الثواني الأخيرة، ضمن أجمل خمسة أهداف في الجولة الرابعة ببطولة الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى