ريميسا لايت

مفاجأةٌ.. “بوكيتينو” يُفجّر مفاجأة بشأن ليونيل ميسي

فجّر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني، الحالي لفريق “باريس سان جيرمان” مفاجأةً من العيار الثقيل، بخصوص مواطنه ليونيل ميسي، نجم وأسطورة “برشلونة” الحالي.

وجاءت المفاجأة بعدما أكد “بوكيتينو”، في تصريحات صحفية، أنه كان قريبًا من مزاملة النجم الأرجنتيني في الملاعب ضمن صفوف فريق “إسبانيول”.

بدأ المدرب الأرجنتيني مسيرته التدريبية مع “إسبانيول” في عام 2009 عندما كان “ميسي” بالفعل نجمًا في “برشلونة”، ولكنه أنهى مسيرته كلاعب مع الفريق الإسباني قبل توليه مهمة تدريبه ببضع سنوات، وخلال تلك الفترة وتحديدًا في 2005، التي يقصدها “بوكتينو”.

وأوضح المدير الفني لفريق “باريس سان جيرمان”، أنه في تلك الفترة، دخل فريق “إسبانيول” في مفاوضات مع “برشلونة” لاستعارة “ميسي”، وكانت الأمور مُتقدّمة بشكلٍ كبيرٍ، وكاد بالفعل الانتقال إلى صفوف الفريق.

وتابع أن ظهور النجم وقتها في مباراة “جوان جامبر”، والتي خاضها الفريق الكتالوني، وقتها، أمام “يوفنتوس” عام 2005 شهدت تألقًا كبيرًا للاعب وتحيةً كبيرةً من كل الحاضرين للمباراة في “كامب نو”.

وأضاف أن هذه المباراة غيّرت مصير “ميسي” تمامًا، حيث إنه بدلًا من خروجه على سبيل الإعارة، تم الاحتفاظ به داخل الفريق، ومن وقتها بدأ مسيرته الرائعة.

يمكن لـ”ميسي” أن يلعب تحت قيادة “بوكيتينو”، إذا نجح “باريس سان جيرمان” في استدراجه إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصةً أن عقده ينتهي مع “البرسا” بنهاية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى