الرياضة العالمية

مفاجأة.. برشلونة صرف النظر عن ضم “بنزيما” في 2008 لسبب غريب

كشف تقرير نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي برشلونة الإسباني أراد التعاقد مع النجم الحالي لريال مدريد الإسباني “كريم بنزيما” عندما كان يلعب في صفوف ليون الفرنسي عام 2008، ولكن تصرفات اللاعب الفرنسي الدولي جعلت إدارة البارسا تصرف نظرها عن الصفقة.

 وكان الفريق الكتالوني في حاجة إلى مهاجم في تلك الفترة خاصة في ظل تواجد بيب جوارديولا الذي لم يرغب في الاعتماد على المهاجم الكاميروني صامويل إيتو.

وأضاف تقرير ماركا أن الأنظار اتجهت إلى ليون الفرنسي حيث يقدم بنزيما مستوى رائعا حينها، ليسافر  تشيكي بيجريستين،  أحد إداريي برشلونة، إلى فرنسا  لااستقطاب بنزيما، الذي كان يبلغ حينها 21 عاما وتوقيع الصفقة وإحضاره إلى الكامب نو .

 

ولكن حدث بعض الأمور  التي لم تعجب  لبيجريستين، وفقا للصحيفة الإسبانية ومن بينها مثلا طريقة تعامل بنزيما أثناء المحادثات مع الأخرين ، لدرجة أنه لم ينظر إلى المسئول الكتالوني خلال الحديث معه، ليصرف النظر عن ضم اللاعب.

يذكر أن بنزيما انتقل إلى ريال مدريد، الغريم التقليدي لبرشلونة، عام 2009، مقابل صفقة بلغت 49 مليون دولار. فيما حل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش محل الكاميروني إيتو في البارسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى