الرياضة العالمية

مفاجأة.. برشلونة يقدّم عرضًا أخيرًا ومفاجئًا لميسي لبقائه في النادي

قد تشهد الساعات القليلة المقبلة تطور مثير آخر في لأحداث، بخصوص ملحمة تجديد ليونيل ميسي، إذا تم تصديق موجة التقارير الأخيرة، والتي تشير إلى أن برشلونة قد قدم عرضًا نهائيًا واحدًا لميسي رغم الإعلان عن رحيله.

وكان برنامج “La Porteria” الإسباني، أول من أصدر هذا الخبر الحصري على “تويتر”، حيث قالوا إن إمكانية لعب ميسي لقميص برشلونة مرة أخرى لم يتم استبعاده تمامًا بعد.

وفقًا للمصدر؛ يحاول برشلونة إعادة التفاوض على عرض نهائي واحد في اللحظة الأخيرة مع ميسي ويتم التوسط في المحادثات بشكل أساسي من قبل فيران ريفرتر الرئيس التنفيذي لشركة رئيس النادي خوان لابورتا.

في وقت لاحق، دخلت مصادر أخرى مختلفة، مؤكدة أن القصة لم تنته بعد، ويبدو أن الصحفية جوان فيهيلز، التي يبدو أنها قريبة من حاشية لابورتا، تدعم التقارير.

في هذه الأثناء، ينقل الصحفي في “سبورت روجي”، نفس الأخبار، وأكدتها أيضًا صحفية أخرى هي “فيرونيكا بروناتي”.

ومع ذلك، فقد انتشرت العديد من التقارير مؤخرًا تفيد بتوقيع ميسي مع باريس سان جيرمان ويقول إن إعلانهم الرسمي جاهز وأن الأرجنتيني سيسافر إلى باريس اليوم لوضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل العقد.

كما أشارت التقارير الى أن ميسي لن يسافر إلا بعد التحقق من صحة جميع الأوراق والتفاصيل، لكن الآن برشلونة قفز بالفعل مرة أخرى إلى المفاوضات، وريفرتر يقود الأمر، معتقدًا أنه كان من الخطأ ترك ميسي يرحل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى