الرياضة العالمية

مفاجأة| راموس يطلب الرحيل عن ريال مدريد بعد الأسبوع الكارثي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عند حدوث اشتباك لفظي بين فلورنتينو بيريز ، رئيس نادي ريال مدريد، وقائد الفريق المخضرم سيرجيو راموس، عقب لقاء أياكس أمستردام الهولندي الأخير، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا والذي انتهى بخسارة مذلة للريال بنتيجة 1 / 4 وتوديع البطولة التي يحمل لقبها في السنوات الثلاث الأخيرة.

ودخل نجم دفاع الريال في مشادة مع رئيس ناديه داخل غرف خلع الملابس عقب انتهاء اللقاء، بحسب لصحيفة “ماركا” الإسبانية، التي أشارت إلى أن راموس رد بعنف على بيريز حينما حاول لوم اللاعبين عقب الأداء المخيب أمام أياكس.

وقالت الصحيفة إن راموس ألقى بالوم على بيريز وذكره بما طالبه منه في الصيف الماضي بضرورة التعاقد مع مهاجم مميز للاستمرار في المنافسة على البطولات، خاصة بعد رحيل العديد من النجوم عن المرينجي.

ووفقًا للصحيفة فإن بيريز هدد راموس بالاستبعاد من النادي الملكي، قبل أنه يرد المدافع بأنه مستعد للرحيل بشرط الحصول على باقي مستحقاته.

وكان الريال قد تعرض لأسبوع كارثي، بعد أن ودع بطولة كأس ملك إسبانيا من محطة نصف النهائي، والخروج المهين في عقر داره من دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى خسارته في كلاسيكو الليجا أمام برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى