الرياضة العربية

مفاجأة.. زيدان يتراجع ويرفض رحيل “بيل” عن ريال مدريد  

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة وقرارات مفاجئة في أزمة الويلزي، جاريث بيل، مع فريقه ريال مدريد الإسباني، على الرغم من أن اللاعب بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن المرينجي.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، أن ريال مدريد، أوقف صفقة انتقال “بيل”، إلى الدوري الصيني، بعدما كان قريبًا من الانضمام لجيانجسو سونينج الصيني لمدة 3 مواسم، وسيحصل على راتب أسبوعي يصل إلى مليون جنيه إسترليني.

من جانبها قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن “بيل” سيبقى في أوروبا، حتى في حال انتقاله لجيناجسو، حيث ستتم إعارته لإنتر ميلان، بالاتفاق مع أنطونيو كونتي، مدرب النيراتزوري، خاصة وأن الإدارة الصينية تمتلك النسبة الأكبر من أسهم النادي الإيطالي.

وأشارت التقارير إلى أنه على ما يبدو أن “زيدان” غير رأيه بعد إصابة جناحه الأيمن ماركو أسينسيو، وغيابه عن معظم الموسم الجديد، إلى جانب عدم إقناع فينيسيوس جونيور، في مركز الجناح الأيمن، ونوهت إلى أنه قد يكون الأمر متعلقا أيضا بالجانب المادي، حال تلقي ريال مدريد عرضًا يفوق عرض النادي الصيني.

يذكر أن جوناثان بارنيت، وكيل أعمال الويلزي “بيل” واصل توجيه الانتقادات لزين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، والتأكيد على العلاقة السيئة بين الطرفين.

وقال بارنيت، اليوم الأحد، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “الأمر بسيط، زيدان لا يُحب جاريث بيل”، مضيفًا: “لا توجد أي علاقة بينهما، ولم تكن هناك علاقة على الإطلاق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى