الرياضة العالمية

مفاجأة | زيدان يستقيل من تدريب ريال مدريد

في مفاجأة من العيار الثقيل أعلن زين الدين زيدان استقالته رسميا من تدريب ريال مدريد، بعد حصده 3 ألقاب دوري أبطال أوروبا في 3 مواسم متتالية، آخرها التتويج على حساب ليفربول 3  / 1 في المباراة النهائية التي أقيمت السبت الماضي. 
وأوضح زيدان، خلال المؤتمر الصحفي المفاجئ الذي يعقده حاليا برفقة رئيس النادي فلورنتينو بيريز، أن قراره يأتي في إطار رغبته بأخذ قسط من الراحة بعد 3 سنوات شاقة.
وأشاد زيدان بالفترة التي قضاها مع النادي الملكي، الذي منحه كل شيء، لكن الفريق بحاجة للتغيير لاستمرار النجاح، مشيرا إلى أنه بعد كل هذه السنوات في ريال مدريد، فإنه يرى أن قرار الرحيل جاء بتوقيت صائب، وأنه لن يدرب أي فريق خلال الموسم المقبل، حيث سيخلد للراحة.

 

 

من جانبه قال فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، إنه حزين للغاية بسبب قرار زيدان، الذي كان يفضله كلاعب، كما يفضله كمدرب، ولكنه اضطر للموافقة على طلب زيزو، وطالما أن زيدان يحتاج للراحة، فالنادي سيحقق له ذلك وسيدعمه في قراره.
الجدير بالذكر أن زيدان حقق نتائج رائعة مع الريال خلال 3 سنوات حيث توج بدوري الأبطال 3 مرات متتالية لأول مرة في تاريخ النسخة الجديدة للبطولة، كما توج بالسوبر الأوروبي مرتين، وكأس العالم للأندية أيضا مرتين، وقاد الريال للقب الليجا موسم 2016-2017، وتوج بالسوبر الاسباني 2017 على حساب الغريم برشلونة بنتيجة كبيرة 5-1 بمجموع مباراتي الذهاب والاياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى