الرياضة العالمية

مفاجأة مدوية : ريال مدريد تعاقد مع رونالدو خوفا من انتقاله لبرشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، عن مفاجأة مدوية كان في مسيرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل انتقاله إلى ريال مدريد ثم إلى يوفنتوس الإيطالي حاليا.

 

 

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إن كريستيانو كان من الممكن أن ينضم إلى برشلونة، واللعب بجوار  الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد كان مترددا في ضم كريستيانو مقابل مبلغ يصل إلى 100 مليون يورو، وفكر مسؤولوه وقتها في إمكانية استخدام هذا الملبغ لضم العديد من المواهب الإسبانية.

 

في الوقت ذاته، تأكد رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد، بعد اتفاقه مع مدربه في ذلك الوقت، السير أليكس فيرجسون، بمعنى أنه كان سيرحل عن أولد ترافورد، حتى لو لم يتوصل لاتفاق مع ريال مدريد.

 

 

وكان مانشستر سيتي وبرشلونة يترقبان موقف الريال من كريستيانو، حيث جهز الأول عرضًا بقيمة 150 مليون يورو، فيما كان ينوي الثاني دفع 105 ملايين يورو.

 

 وأضافت الصحيفة أن سيناريو انتقال كريستيانو إلى برشلونة واللعب إلى جوار ليونيل ميسي، أصاب مسؤولي ريال مدريد بالارتجاف، حيث توقعوا أن انضمام رونالدو إلى برشلونة سيبعد ريال مدريد عن منصات التتويج لمدة 10 سنوات.

 

وقرر المرينجي حينها التراجع عن موقفهم، وأنهوا الصفقة لصالحهم، لينتقل رونالدو إلى سانتياجو برنابيو، ويلعب بقميص الريال لمدة 9 سنوات.

 

 

ويعد ميسي ورونالدو أفضل لاعبين في العصر الحديث بفضل ما حققه الأسطورتان  من ألقاب وإنجازات وأرقام قياسية ستُخلد في ذاكرة كرة  القدم.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى