الرياضة الليبية

مفاوضات الترجي التونسي مع “المصراتي” تتعثر.. والنصر السعودي يظهر بقوة

كشفت مصادر داخل نادي الترجي التونسي أن المفاوضات التي جرت، اليوم الجمعة، بالعاصمة التونسية بين إدارة فريق باب سويقة والمحترف الليبي الدولي المعتصم المصراتي، لاعب خط وسط فريق فيتوريا غيماريش “ب” ، تعثرت ولم يكلل لها النجاح ليتم تأجيلها لوقت لاحق لم يحدد بعد.

وكان وموقع “ريميسا” قد انفرد بوجود مفاوضات بين إدارة الترجي والمعتصم لضمه في فترة الانتقالات الصيفية وأن اللاعب وصل خلال الساعات الماضية لتونس للتفاوض حول بنود التعاقد، ولكن يبدو أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق رسمي.

من جانبها كشفت المصادر أن نادي النصر السعودي، الفائز مؤخرا بلقب الدوري السعودي للمحترفين، دخل بقوة في مفاوضات مع المعتصم المصراتي للفوز بخدماته لتدعيم صفوف الفريق الذي يسعى للحفاظ على لقب الدوري السعودي والمنافسة بقوة للفوز ببطولة دوري أبطال أسيا في الموسم المقبل.

وأشارت المصادر إلى أن مسؤولي نادي النصر رصدوا مقابل مادي ضخم لقطع الطريق على الترجي والفوز بخدمات المصراتي الذي يلقى إعجاب الجهاز الفني لفريق النصر والذي وافق على ضم اللاعب لزيادة قوة وسط الملعب للعالمي السعودي.

الجدير بالذكر أن المصراتي حسم أمره بالرحيل عن فريقه البرتغالي بنهاية الموسم الجاري 2018 / 2019 خاصة وأن الفريق يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري البرتغالي “ب” برصيد 30 نقطة وهبط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى