الرياضة العالمية

مفاوضات بين الإنتر وبرشلونة لحسم مستقبل 3 نجوم

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود مفاوضات بين إدارتي برشلونة وإنتر ميلان الإيطالي لبحث إمكانية إبرام صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.
 

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن إيريك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة ومساعده رامون بلانيس عقدا عدة اجتماعات في مدينة ميلانو، حول مستقبل ثنائي البارسا  أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش. وأضافت أنه بعد إنهيار مفاوضات الإنتر لضم راكيتيتش في أكتوبر الماضي نجح اللاعب مؤخرا في ترك بصمته مع الفريق بمشاركته أساسيًا في آخر 3 مباريات.
 

وتابعت الصحيفة أن الإنتر يضغط حاليا لضم فيدال، الذي عمل مع المدرب أنطونيو كونتي سابقًا في يوفنتوس، لافتة إلى إن “فيدال محبوب في البارسا لكنه أوضح في الأسابيع الأخيرة أنه يريد اللعب بشكل أكبر، وسيكون وكيله في برشلونة خلال فترة عيد الميلاد، ويعرف برشلونة نوايا الإنتر، لكن النادي حدد سعره بحوالي 20 مليون يورو”.

يشار إلى أن برشلونة يرغب في بيع أحد اللاعبين، نظرًا لوجود عدد كبير من لاعبي خط الوسط، كما أن عقدي راكيتيتش وفيدال يتبقى بكل منهما 18 شهرًا فقط لذلك فإن الانتقالات المقبلة تمثل اللحظة المثالية لبيع أحدهما.

الجدير بالذكر أن ذلك يأتي في ظل رغبة البارسا الملحة في الحصول على خدمات الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من الإنتر ليكون خليفة للأوروجوياني لويس سواريز.

ويلتقي الإنتر وبرشلونة غدا في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى