الرياضة العربية

مفاوضات لتولي دونجا تدريب الأهلي المصر ي.. والقرار ينتظر “الخطيب”

قال محمد يوسف، وسيط التفاوض بين النادي الأهلي المصري والمدير الفني البرازيلي، كارلوس دونجا، إن الأخير أبدى ترحيبه بتدريب الفريق الأحمر.
 

وأضاف في تصريح لقناة “أون سبورت” المصرية، إنه أخبر المدرب البرازيلي، بأن الأهلي من أكبر وأشهر العربية والإفريقية، وشارك أكثر من مرة في كأس العالم للأندية.

وأكمل “يوسف” قائلا: “تواصلت مع مسؤولين كبار في الأهلي وبالفعل رحبوا بتولي دونجا تدريب الفريق الأحمر”، مؤكدا أن القرار النهائي بشأن المدير الفني الجديد في يد رئيس النادي محمود الخطيب”.

وأعلن مجلس إدارة نادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، أمس الخميس، إقالة المدير الفني للفريق الأحمر، الفرنسي باتريس كارتيرون، والمعد البدني الهولندي مايكل ليندمان إثر الخروج من البطولة العربية للأندية بعد تعادله أمام نظيره الوصل الإماراتي في مباراة الإياب وتوديع البطولة بنتيجة المباراتين.

وكان مجلس إدارة نادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، قد أعلن، إقالة المدير الفني للفريق الأحمر، الفرنسي باتريس كارتيرون، والمعد البدني الهولندي مايكل ليندمان إثر الخروج من البطولة العربية للأندية بعد تعادله أمام نظيره الوصل الإماراتي في مباراة الإياب وتوديع البطولة بنتيجة المباراتين.

وقرر الأهلي تعيين محمد يوسف مديرا فنيا مؤقتا، وتكليف سيد عبد الحفيظ بأعمال مدير الكرة، لحين التعاقد مع طاقم فني جديد.

وتولى كارتيرون الإدارة لفنية للأهلي يونيو الماضي خلفا لحسام البدري الذي قدم استقالته بعد تعثره في دور المجموعات من دوري أبطال افريقيا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى