أهم الأخبارالرياضة الليبية

منافسة قوية بين الجزيرة والأهلي طرابلس على صدارة دوري المحترفين لليد

تستعد أندية الدوري الليبي لكرة اليد لانطلاق الجولة الرابعة من بطولة دوري المحترفين والتي ستقام يوم الجمعة القادمة.

وكان اتحاد اليد أعلن خلال الساعات الماضية أنه تم نقل مباريات الجولة الرابعة يوم الجمعة إلى قاعة نادي الأولمبي بالزاوية بسبب عدم تمكنه من إقامة المباريات بقاعة 17 فبراير للألعاب الرياضية.

وكانت الجولات الماضية شهدت منافسة محتدمة بين أندية الدوري لحصد أكبر عدد من النقاط حيث يأتي في صدارة البطولة حتى الآن فريق الجزيرة محققا العلامة الكاملة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن الأهلي طرابلس صاحب المركز الثاني.

ويحتل نادي الجزيرة صدارة ترتيب دوري المحترفين برصيد 9 نقاط يليه الأهلي طرابلس بالرصيد ذاته متفوقا بفارق الأهداف يليه الاتحاد بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط.

ويقدم نادي الجزيرة زوارة عروض قوية منذ انطلاق المسابقة حيث فاز في الجولة الماضية على حساب النجمة بنتيجة 30 مقابل 18 في الأسبوع الثالث خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية قاعة نادي بنغازي الجديدة.

وسبق للجزيرة الفوز في الأسبوع الأول على نادي الاتحاد وفي الفوز الثاني حقق أبناء زوارة فوزًا كاسحًا على نادي المروج.

على الصعيد ذاته، حقق الأهلي طرابلس أيضا الفوز في الجولات الثلاث الماضية حيث فاز أمام الأهلي بنغازي في الجولة الماضية بنتيجة استقرت على 31 مقابل 14.

وكان الأهلي طرابلس قد نجح في الفوز على بنغازي الجديد في قاعة نادي بنغازي الجديدة، بنتيجة 31 مقابل 17 لحساب الأسبوع الثاني ليحقق أيضًا الأهلي طرابلس العلامة الكاملة حتى الآن حيث يبحث عن المحافظة على لقب الدوري، بعدما حقق ثلاثية تاريخية في الموسم الماضي بعد الفوز بالدوري والكأس وكأس السوبر محليًا؛ إلا أنه سيواجه منافسة قوية من نادي الجزيرة زوارة متصدر الترتيب حاليًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى