الرياضة العالمية

يونايتد يعود للدوري الإنجليزي بمواجهة بيرنلي.. بعد وداع كأس الاتحاد

يحل مانشستر يونايتد الليلة ضيفًا على بيرنلي، بملعب “تيرف مور” ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي.

ويدخل مانشستر المباراة بمعنويات سيئة بعد أيام من الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد ميدلزبره بركلات الترجيح بالدور الرابع.

ويسعى رانجنيك، المدير الفني للشياطين الحمر، لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم؛ من أجل مصالحة جماهيره والحفاظ على تواجده في المربع الذهبي بالبطولة ومن ثم المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

يطمح مان يونايتد لتحقيق فوزه الـ 12 بالدوري والارتقاء لمركز افضل بالدوري الإنجليزي.

ولعب المان 22 مباراة حقق الفوز في 11 مباراة و6 هزائم و5 تعادلات، وله مباراة واحدة مؤجلة، ويحتل حاليًا المركز الرابع برصيد 38 نقطة، بينما يتذيل بيرنلي قاع المسابقة في المركز العشرين والأخيرة بـ13 نقطة.

يبحث بيرنلي، ذلك الفريق المكافح، عن الهروب من مؤخرة الجدول ، وبات الفريق مهددًا بالهبوط نظرا لأنه لم يحقق سوى فوز وحيد وخسر 8 مباريات وتعادل 10 لقاءات وله 4 جولات مؤجلة.

وكانت جماهير اليونايتد قد شنّت هجومًا عنيفًا على الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني، بعد خروج الشياطين الحمر من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي بالخسارة أمام ميدلزبره بركلات الترجيح 7-8.

هاجمت جماهير مانشستر يونايتد المدرب الألماني رانجنيك، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بسبب طريقة اللعب أمام ميدلزبره وخسارة المباراة والخروج المبكر من كأس الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى